شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة

4
(5)

 

شركة نقل اثاث - شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدةشركة الوطن لنقل الاثاث تقدم لك اكثر من خدمة لكى تتيح لك ان تختار ما بين كل من نقل الاثاث , تغليف الاثاث , رفع الاثاث بالونش و خدمة فك و تركيب الاثاث

مرحبا بكم عملائنا الكرام فى موقع شركه الوطن ترانس لنقل الاثاث نحن من افضل شركات نقل الاثاث فى مصر و اكثرهم خبره بنقدم لكم افضل الخدمات و العروض لنقل الاثاث المنزلى و المكتبى و الفندقى حيث اننا نتميز بتقديم جميع خدمات نقل الاثاث من تغليف و فك و تركيب الاثاث بالاضافه الى خدمه ونش رفع الاثاث للحفاظ على الاثاث و نقله باحدث وسائل النقل و بكل سرعه و امان

تتولى شركة نقل الأثاث القيام بتغليف قطع الأثاث التي يتم نقلها للحفاظ عليها طوال فترة النقل، وحمايتها من التعرض للتلف أو الكسر أو الخدش أثناء النقل.

وتتوافر في شركات نقل الأثاث أنواع متعددة من مواد التغليف منها: “النايلون، والبلاستيك المطاطي، وبلاستيك الفقاعات، والبابلز، والكارتون، والورق المقوي”، بحيث تناسب مادة التغليف قطعة الأثاث التي تغلفها، وتوفر لها الحماية المطلوبة.

فالقطع الزجاجية من أكثر القطع القابلة للتعرض للكسر، لذلك يتم تغليفها باستخدام الورق المقوي، ووضعها في صناديق من الكرتون، وقطع الأثاث التي تحتوي على أقمشة يتم تغليفها باستخدام البلاستيك المطاطي، لحمايتها من التعرض للأتربة التي قد تلتصق بها أثناء النقل، أما الأجهزة الكهربائية فيتم تغليفها باستخدام بلاستيك الفقاعات.

وفر شركة نقل الأثاث مجموعة كبيرة من العمال المدربين على حمل الأثاث بطريقة سليمة، وحمايته من التعرض للكسر أو الخدش، وخاصة عند إنزاله عن طريق السلالم. كما توفر شركات نقل الأثاث معدات حديثة لتوفير أقصى حماية ممكنة لقطع الأثاث منها: ونش نقل أثاث. حيث تستخدم شركات نقل الأثاث أوناش حديثة لرفع وإنزال قطع الأثاث الثقيلة التي يصعب إنزالها عن طريق السلالم، ومنها الونش الهيدروليكي، والذي يتميز بضخامة الحجم، وقدرته على الوصول إلى الارتفاعات العالية، بالإضافة إلى أنه يوفر حماية قصوى لقطع الأثاث، عن الأوناش التقليدية، والتي لا تحمي الأثاث من أخطار السقوط من عليها. والونش الهيدروليكي قادر على العمل في المناطق الضيقة، حيث أنه لا يحتاج إلى شوارع ذات مساحات كبيرة للعمل بها مثل الأوناش التقليدية. كما تعتمد شركات نقل الأثاث في عملها أيضاً على أوناش الكهرباء، والأوناش العادية التي تصل إلى مختلف الارتفاعات العالية، ويتوقف اختيار نوع ونش رفع الاثاثحسب حجم قطع الأثاث، والارتفاع المراد إنزالها أو رفعها إليه.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

As you found this post useful...

Follow us on social media!

عن New Line

شاهد أيضاً

شركه نقل عفش زهراء مدينة نصر

5 (4) شركه نقل عفش زهراء مدينة نصر شركه نقل عفش من افضل شركات نقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *